القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / هاجر إدريس توجّه رسالة لسامي الفهري :"عمري ما ننسى إلي عملتو مع بنتي مريم.."


إثر مشاركة إبنتها عارضة الأزياء مريم التركي في مسلسل "براءة" الذي بثته قناة الحوار التونسي، نشرت الناشطة في المجتمع المدني والكرونيكوز السابقة هاجر إدريس رسالة للمخرج سامي الفهري عبّرت فيها عن شكرها وامتنانها له لإيمانه بقدرات إبنتها، كما تحدثت على ظروف تصوير المسلسل وقالت :" حضرت في تصوير مشهد من مشاهد مسلسل براءة في باب المنارة ، الدار الخربة الي شراها طلال باش يصلحها في ظروف امتاع مرمة ( براد التاي الكسكروت الخلطة امتاع السيمان ...) لقطات لا تتجاوز 5 دقائق تتطلب امكانيات هائلة مع التركيز على جزئيات صغيرة فما بالك من اللقطات في الأماكن الأخري (سوسة، دار وناس، دار مريم، دار هاجر ، القهاوي، الشوارع ...) عمل تطلب من الجهد والامكانيات الشيء المهول..
و انتهي مسلسل براءة وحقق أعلي نسبة مشاهدة و لكنه أحدث ضجة تتأرجح بين آراء منتقدة ثائرة الي مؤيدة منبهرة كل ورأيه طبعا، ولكن يجب احترام الأعمال الفنية واحترام من وراءها فتقييم ممثل او مخرج من خلال عمل فني هو جهل بقواعد اللعبة ...
رغم كل شيء هو مسلسل ناجح جمع فيه المخرج خيرة الفنانين وكشف عن واقع نعيشه كشف يتطلب جرأة في الطرح وكفاءة في العمل وامكانيات ليست بالمتناول .
وأخيرا شكرا سامي الفهري على هته التجربة شكرا لايمانك بقدرات ابنتي مريم التركي وما ننساش نهار الي قتلي مريم راهي كيف بنتي .
...الي اللقاء!
الفيديو :