القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / بعد اعتزاله الغناء : أدهم النابلسي يؤم المصلين بأحد المساجد


ظهر الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي في مقطع فيديو جديد متداول عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعى، وهو يؤم بالمصلين في صلاة العشاء بأحد المساجد، وتم تداول الفيديو مصحوبًا بتعليق من قام بتصويره، حيث كتب: "آخر شي توقعت اكتبه.. بس اليوم الإمام بصلاة العشاء كان أدهم نابلسي"، واختلفت الآراء حول الفيديو، حيث عبر البعض عن دهشتهم من التحول المفاجئ في حياة أدهم، والبعض الآخر عبروا عن دعمهم لقراره بعد اعتزاله الفن.
وأثار أدهم نابلسي جدلاً واسعًا خلال الفترة الماضية، بعد قرار اعتزاله الفن بشكل نهائي، حيث أشار إلى أنه "كان ينوي أن يتخذ هذه الخطوة منذ فترة، وذلك لأن الطريق الذي كان يسلكه لا يرضي الله".
وحذف الفنان أدهم نابلسى، كل فيديوهاته من على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك بعد إعلان اعتزاله للفن، ولم يترك سوى فيديو إعلان اعتزال الفن، وهو ما أثار ضجة كبيرة، إذ قال في فيديو نشره على حسابه الرسمى عبر فيس بوك، : "هذا الفيديو لأقول لكم خبرًا سعيدًا جدًا بالنسبة إليّ، كل شخص لديه أهداف يريد تحقيقها في هذه الحياة، ولكن عندما نصل إلى الهدف ماذا سنشعر؟ الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة هو لإرضاء وعبادة رب العالمين".

الفيديو :