القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / أوّل ردّ من حمزة البلومي بعد حضور "رضا لينين" في برنامجه وهو في حالة "سكر"

 


أثار حضور الناشط السياسي رضا شهاب المكي على إذاعة موزاييك اف ام في برنامج "جاوب حمزة"، جدلا واسعا، حيث وصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي حالته بـ "غير العادية" وقِيل أنّه في حالة سكر فيما رجّح البعض الأخر بأنّه يتعرّض لجلطة دماغيّة.
وفي ردّه على هذا الجدل، قال الإعلامي حمزة البلومي، مساء اليوم الأحد، أنّه ليس من عاداته سؤال ضيوفه عن أكلهم أو شربهم قبل البرنامج، مؤكّدا أنّ "المهم عنده أنّ الضيف يحترم المستمعين في عباراته وألفاظه ويجيب على الاسئلة".
وأضاف قائلا، في تدوينة على صفحته الخاصة بفايسبوك، "نتفهم ديما أنو كل واحد يختار على شنوة يحب يركّز في تعاليقو أما ديما نفضّل أننا ناقشو الافكار والمواقف من غير مس من الأشخاص والا السخرية من طريقة كلامهم ومرضهم".

وفي ما يلي نص التدوينة:

"شفت التعاليق على حواري اليوم مع رضا شهاب المكي.. وجاتني عليه برشا أسئلة. الحقيقة حبيت انقول للمهتمين أولا أنو موش من عاداتي نسأل ضيوفي شنوة كلاو والا شربو قبل البرنامج ! مادام الضيف يحترم المستمعين في عباراتو وألفاظو ويجاوب على الاسئلة.. نكمل الحوار معاه حتى للآخر.. وهذا اللي صار. ثانيا نتفهم ديما أنو كل واحد يختار على شنوة يحب يركّز في تعاليقو أما ديما نفضّل أننا ناقشو الافكار والمواقف من غير مس من الأشخاص والا السخرية من طريقة كلامهم ومرضهم ! مع شكري ليكم على المتابعة والتفاعل".

الفيديو :