اخر الاخبار

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020

فظيع / الكاف : قتلوه و فصلوا رأسه عن جسده ثم وضعوه في أكياس وألقوا به في بئر

 

قام صباح اليوم الأربعاء 23 ديسمبر 2020 اعوان الحماية المدنية بالكاف بانتشال كامل جثة كهل، اختفت اثاره منذ يوم 3 نوفمبر الماضي، وذلك من وسط بئر مهجور بمنطقة نبر، وبحضور كل من ممثل النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالكاف واعوان الفرقة المختصة الثالثة لمكافحة الاجرام التابعة لاقليم الحرس الوطني ببنعروس ووحدات من الحرس الوطني بالكاف وعدد من الاهالي، علما وانه قد تم ليلة البارحة رفع الجزء العلوي من الجثة والتي كانت في حالة تفكك وتحلل وسط الاوحال.

و قد تم التوصل الى تحديد مكان وجود الجثة عقب ابحاث معمقة و تحريات  مضنية قامت بها النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالكاف بالتعاون مع الفرقة المختصة الثالثة لمكافحة الاجرام ببنعروس بناء على انابة عدلية للبحث في قضية الاختفاء المستراب للكهل بمسقط راسه في نبر.
ووفق المعطيات الاولية فان الجناة تعمدوا قتل الضحية ووضعه وسط كيس بلاستيكي  ورميه داخل بئر مهجور لطمس كل اثار الجريمة لكن فطنة المحققين كشفت الحقيقة.
وقد تم في مرحلة اولى توجيه  تهمة القتل العمد الى ثلاثة انفار من بينهم امراة كانوا جميعا على اتصال بالضحية هذا في انتظار ما ستفرزه التحقيقات المتواصلة لكشف كل خيوط هذه الجريمة النكراء التي هزت الرأي العام في منطقة  نبر والكاف.