إعلان علوي

بالصور / رئيس مركز المروج يتنكّر في هيئة زبون لشراء المخدرات ويُطيح بـ "سبينوزا"

 

في إطار محاربة ظاهرة تعاطي المخدرات ومتابعة العناصر المظنون في إنغماسها في تجارة وتوزيع المواد المخدرة، تم الإشتباه في شخص معروف بسوابقه العدلية في المجال معروف بكنية "سبينوزا" وتمت متابعته وتقصي تحركاته.
وأفادت نقابة موظفي الإدارة العامة لوحدات التدخل، في بلاغ لها، أنّ التحريات أفضت إلى نشاطه رفقة مجموعة أخرى من ذوي الشبهة من أحياء متفرقة من العاصمة في تجارة المخدرات بأنواعها.
وأضافت أنّه إثر دراسة لتحركاته رفقة باقي المجموعة ووضع خطة أمنية شاملة للإيقاع بكافة المظنون فيهم، تم نصب كمين، حيث قام رئيس المركز بالتنكر في هيئة زبون لشراء كمية من المخدرات وقام بالإيقاع بالطرف الرئيسي والذي بتفتيشه تم العثور على:
– كمية من الأقراص المخدرة "سوبيتاكس"- كمية من الأقراص المخدرة "ديباكين"- كمية من الأقراص المخدرة "تيميستا"- مقص أظافر وشفرة حلاقة تستعمل في تجزئة الأقراص المخدرة - 4 أدوات طبية تستعمل للحقن- مبلغ مالي هام متأتي من عائدات ترويج المخدّرات تمّ تقديمهم لمركز الأمن الوطني بالمروج الثاني بمنطقة جبل الجلود.
وتمت مداهمة باقي عناصر الشبكة بعد نصب كمائن لهم وبمباشرة الأبحاث مع الطرف الرئيسي المكنى بـ "سبينوزا" حضر أحد أقربائه وصرح بأن ذي الشبهة قام بسرقة مصوغه.






ليست هناك تعليقات