إعلان علوي

جريمة بشعة تهزّ بني خيار : طلب منه تسديد دينه فغرس ''فركة'' في رأسه

 

قال مصدر أمني مسؤول لموزاييك إن فرقة الشرطة العدلية بنابل وفرقة النجدة تمكنتا من إماطة اللثام عن مرتكبي جريمة طعن فظيعة جدت أطوارها مساء أمس بمدينة بني خيار.

وأوضح محدثنا أن الفرق الأمنية تلقت اشعارا مفاده نقل مصاب حالته خطيرة الى المستشفى اثر تعرضه لعملية طعن على مستوى جمجمته  شوكة التراب ( التي تعرف محليا بفُركة ).

وبحسب ذات المصدر فقد انغرزت أسنان الشوكة في جمجمة الضحية ولم تتمكن الفرق الطبية بنابل من استخراجها مما استوجب نقله الى مستشفى الحروق البليغة ببن عروس .

ولم يتمكّن الفريق الطبي من نزع هذه الأداة من الجمجمة فاستعانوا بفريق مختص من الحماية المدنية قام بقطع جزء منها فيما ظلت الأسنان بالجمجمة لتتعكر حالة الضحية.

وبخصوص أطوار الجريمة قال مصدرنا إنه تمّ العثور على هاتف تركه أحدهم وبتفتيشه أمكن التعرف على صاحبه وكشف تفاصيل الجريمة خاصة أنها نفذت عند حظر الجولان في مكان غير آهل بالسكان.

ووفق مصدرنا تفيد التحريات الأولية أن الضحية طلب من المتهم تسديد دينه وتخاصما ثم افترقا، ليعود المتهم مصحوبا بأشقائه وصديقين وكان مسلحا بشوكة التراب (فركة) رشقها في رأس الضحية ثم تحصنوا بالفرار.

وقال مصدرنا إنه بعد العثور على جهاز الهاتف في مكان الجريمة وايقاف صاحبه اعترف بتفاصيل الجريمة ودل على شركائه ليتم ايقاف خمسة أشخاص أذنت النيابة العمومية بالاحتفاظ بهم ومباشرة قضية عدلية في شأنهم موضوعها القتل مع سابقية القصد .

وأكد مصدرنا مواصلة الأبحاث في القضية فيما لا يزال المتضرر مقيما بالمستشفى وحالته حرجة.

المصدر : موزاييك

ليست هناك تعليقات