إعلان علوي

بالفيديو / عائشة عطيّة تعترف : قصة الحمل دون زواج غير صحيحة وتخصّ إمرأة أخرى

 


قالت الممثلة التونسية عائشة عطية، إن هدفها من نشر بوست حملها دون زواج، كان للدفاع عن المرأة العزباء في تونس، مضيفة: "هذا البوست جزء من مبادرة برعاية الأمهات التي تحمل دون زواج، سأعلن الحقيقة كاملة يوم السبت المقبل، وهذا البوست حقيقى يخص إمرأة أخرى " ولا يخصها هى.

وانفرد تليفزيون اليوم السابع بإجراء أول لقاء إعلامي مع  عائشة عطية، والتي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، عقب نشرها بوست عبر حسابها على "إنستقرام"، أعلنت فيه أنها حملت دون زواج من شاب وتركها.

وقالت إن خبر الإعلان عن مقاضاة أحد المراكز ويدعى "sos" ليس حقيقيًا لأنه تربطها علاقة قوية مع المركز منذ سنوات وشرحت لهم الهدف الحقيقى من نشر هذا البوست، مضيفة:" ليس هدفى الحصول على ضجة، أنا معروف عنى الضجة وفكرة استخدام الضجة للحديث عن المرأة التونسية العزباء لدعمها من خلال نشر القصة وليس لتشجيع الحمل دون زواج، هدفي دعم هؤلاء الأطفال الذين لا يحصلون على حقوق لمجرد عدم اعتراف الآباء بهم".

وتابعت الفنانة التونسية: "لا أحاسب الفتيات التي تحمل دون زواج، أنا هنا لأعلن دعمي لها ولأطفالهن الذين لا يحصلون على حقوقهم، الحمل دون زواج هو قرار شخص يخص السيدة التي تحمل في طفل ويتهرب الأب من الاعتراف به، يجب على الفتيات أن تقدر وضع المرأة العزاء في تونس لتقرر موقفها النهائي".

الفيديو :


         
المصدر : اليوم السابع

ليست هناك تعليقات