اخر الاخبار

الجمعة، 30 أكتوبر 2020

بالفيديو / والدة المتهم بتنفيذ عملية نيس تكشف آخر حوار دار بينهما :"ولدي بريئ من هذه التهمة"

 

اكدت عائلة ابراهيم العويساوي المتهم بتنفيذ عملية الطعن بكنيسة نيس الفرنسية و التي اودت بحياة 3 فرنسيين، اكدت ان ابنها كان قد غادر التراب التونسي باتجاه الاراضي الايطالية خلسة منذ شهر و نصف حيث عمل في ايطاليا في مجال الفلاحة .

واكدت والدته انها لم تكن راضية على سفره لكنه كان حريصا على السفر للعمل، واوضحت ان ابنها كان يشتغل مساعد ميكانيكي دراجات نارية قبل ان يشتغل في بيع البنزين .

 و اكدت انها كانت تنصحه بالابتعاد على شرب الخمور و تناول المخدرات قبل ان يلتزم في الفترة الاخيرة بالصلاة والعبادات وهمه الوحيد كان توفير القوت للعائلة التي تعيش حالة من الخصاصة قبل ان يقرر السنة الماضية مغادرة البلاد .

من جهة اخرى، اكد شقيقه انه كان على اتصال بشقيقه ليلة الحادثة حيث اكد له انه وصل الى الاراضي الفرنسية على الساعة السادسة مساء ولجأ للمبيت تحت احد المدارج باحدى البنايات، وقد اخبر شقيقه انه سيفترش "كرذونة" اين سينام على ان يبحث من الغد على من يساعده من الجالية التونسية او العربية .

و اكد ياسين ان شقيقه بريء من هذه التهمة داعيا الدولة التونسية و المسؤولين و وزارة الخارجية الى فتح تحقيق في الغرض لاظهار براءة المتهم وفق قوله .

الفيديو :