إعلان علوي

منوبة : تسجيل 4 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا

 

ارتفع عدد حالات الوفاة بفيروس “كورونا” بولاية منوبة، اليوم الثلاثاء الى 22 حالة، بعد تسجيل 4 حالات وفاة إضافية بكل من منوبة وطبربة والبطان، لم تكن مدرجة بسجل حاملي الفيروس بالجهة.  

وأوضحت المديرة الجهوية للصحة بمنوبة نبيلة قدور، أن حالة الوفاة الاولى تعلقت بامرأة مسنة في الـ80 من عمرها اصيلة منطقة الملاّحة، توفيت صباح امس الاثنين بمنزل ابنها بوادي الليل، بعد تعكر صحتها وورود نتيجة اختبارالكوفيد الخاص بها ايجابية في نفس اليوم.

وتعلقت الحالة الثانية، بكهل يبلغ 45 سنة اصيل منطقة الدخيلة، توفي اليوم بمصحة خاصة كان قد اودع بها منذ حوالي 10 ايام، اين اخضع فيها لاختبار الكوفيد 19 ووردت نتيجته ايجابية.

وسجل حي البرتقال بمنوبة حالة وفاة لامرأة مسنة، صباح اليوم الثلاثاء، بمستشفى شارنيكول بعد ايوائها به من قبل عائلتها، حيث تم اعلام بلدية منوبة بوفاتها بعد اصابتها بعدوى فيروس “كورونا”.

وشهدت معتمدية البطان ايضا، وفاة مسن في الـ74 من عمره بعد اصابته بالفيروس ونقله الى مستشفى عبد الرحمان مامي بأريانة دون ادراجه ايضا بالسجل الجهوي لحاملي الفيروس.


وأكد رؤساء بلديات طبربة ومنوبة والبطان أن اعوان البلدية وبمتابعة من اعوان حفظ الصحة بالادارة الجهوية للصحة، سيشيعون اليوم جثامين الضحايا الاربعة الى المقابر وفق البروتوكول الصحي والإجراءات الوقائية المعمول بها، وذلك بعد استيفاء اجراءات وترتيبات عملية الدفن.

يذكر أن عدد حاملي الفيروس بالجهة بلغ إلى حدود، امس الاثنين، 372 حالة وذلك من جملة 556 اصابة بالفيروس منذ بداية الجائحة، من بينها 22 حالة وفاة (16 منها اثر فتح الحدود)، و167 حالة شفاء، وفق معطيات الادارة الجهوية للصحة.

وات

ليست هناك تعليقات