إعلان علوي

الوكيل رامي الإمام يدخل في غيبوبة إصطناعية


تحدث الدكتور وليد نعيجة رئيس قسم الإنعاش والتخدير في مستشفى سهلول بسوسة في صباح الناس اليوم الاثنين 7 سبتمبر 2020 عن الوضعية الصحية لوكيل الحرس الوطني رامي الإمام المصاب في هجوم أكودة الإرهابي، قائلا إنه في غيبوبة اصطناعية حاليا
وأكد أن رامي الإمام كان في حالة حرجة عندما نقل إلى المستشفى بعد أن تلقى عدة طعنات في مختلف أنحاء جسمه كما أصيب بارتجاج على مستوى الرأس، وخضع لعملية جراحية دامت 7 ساعات لوقف النزيف.
وسبق أن أكد العميد حسام الدين الجبابلي المتحدث باسم الإدارة العامة للحرس الوطني لموزاييك الاحتفاظ بـ7 أشخاص يشتبه في علاقتهم بالعناصر الإرهابية الثلاثة الذين تم القضاء عليهم بمدينة أكودة من ولاية سوسة من بينهم شقيقا إرهابي وزوجة أحد الإرهابيين.
وأوضح الجبابلي أنه تم استنطاق 43 مشتبه به في علاقة بالهجوم الإرهابي وتقرر إثرها الاحتفاظ  بالأشخاص السبعة، لافتا إلى أن الإرهابيين الشقيقين كانا على اتصال بصفحات أجنبيّة.
كما أعلنت وزارة الداخلية تعرّض عوني حرس وطني صباح الأحد 6 سبتمبر 2020 إلى عملية دهس من طرف 3 إرهابيين بواسطة سيارة على مستوى مفترق أكودة القنطاوي بسوسة.
وأسفرت العملية عن استشهاد الوكيل سامي مرابط في المستشفى في حين ما يزال الوكيل رامي الإمام يتلقى العلاج.
وعقب العملية تولت وحدات أمنية من مختلف الأسلاك تمشيط مكان العملية ومحاصرة العناصر الإرهابية وتبادل إطلاق النار معها مما أسفر على القضاء على الإرهابيين الثلاثة. 
وقد تنقل وزير الداخلية "توفيق شرف الدين"  إلى مسرح العملية حيث عاين تفاصيل التدخل الأمني كما تحوّل إلى المستشفى للوقوف على الحالة الصحية للوكيل رامي الإمام ومتابعتها.

ليست هناك تعليقات