إعلان علوي

تسجيل رقم قياسي لحالات الوفاة بكورونا : التوزيع الجغرافي


سجلت تونس امس الجمعة 18 سبتمبر رقم قياسي لحالات الوفاة بسبب “كورونا” حيث تم تم تسجيل 12 حالة الى حد بداية مساء اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 توزعت كالتالي :

1 الكرم : ️ ذهب للتداوي بشكل عادي من أحد المستشفيات ،فانتقلت له العدوى .

️ 1 توزر : وفاة امرأة تبلغ من العمر 37 عاما بكورونا في قسم الإنعاش بتوزر.

️ 1 منوبة : حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا لمسنّة قدمت من جزيرة جربة لزيارة عائلتها بمنطقة شباو بمعتمدية وادي الليل أين تعكّرت صحتها ، وقد تمّ نقلها إلى مستشفى الرابطة بالعاصمة حيث توفيت هناك.
️ 2 زغوان : تم نقل المتوفي إلى المستشفى الجهوي بزغوان من طرف المصالح الأمنية على إثر الاشتباه في حالته و قد تم الابقاء عليه في غرفة الأموات الى حين إجراء التحاليل اللازمة التي صدرت نتيجتها اليوم وأثبتت إصابته بفيروس “كورونا”.

️ 1 باجة : حالة وفاة ثانية بفيروس كورونا في ولاية باجة لامرأة مسنة أصيلة معتمدية تستور توفيت أمس بالمستشفى الجهوي بباجة الذي أقامت فيه لتلقي العلاج بسبب أحد الأمراض المزمنة.

️ 2 سوسة :
-وفاة لمسن يبلغ من العمر 75 سنة أصيل القلعة الصغرى.
وفاة رجل يبلغ من العمر 61 سنة اصيل سوسة جوهرة مقيم بالمستشفى الجامعي فرحات حشاد.

️ 1 المنستير : توفيت إمرأة مصابة بفيروس كورونا المستجد تبلغ من العمر 74 سنة وهي أصيلة قصر هلال، بالقسم الاستعجالي بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة في المنستير.
️ 1 بن عروس : تسجيل وفاة حالة ثانية بفيروس كورونا لمواطن من متساكيني مدينة الزهراء مقيم بالمستشفى.

️ 1 سيدي بوزيد : وفاة شيخ بفيروس كورونا في بئر الحفي من ولاية سيدي بوزيد. الشيخ توفي منذ أيام وتم الاحتفاظ بجثته لإخضاعها لتحليل تقصي فيروس كورونا بعد التأكد من إصابة ابنه بالفيروس.

️ 1 الكاف : توفي صباح اليوم الجمعة مسن عمره 63 سنة بالمستشفى.

ليست هناك تعليقات