إعلان علوي

بنزرت الشمالية : غلق فوري لروضة أطفال بسبب إصابة مساعدة المديرة بكورونا


أكدت المندوبية الجهوية للمرأة والأسرة والطفولة وكبار السن ببنزرت، بسمة العوني، أنه تقرر الغلق الفوري والمؤقت لروضة أطفال خاصة تقع بمعتمدية بنزرت الشمالية وذلك إثر ثبوت إصابة مساعدة مديرة هذه المؤسسة، بفيروس كورونا المستجد مساء اليوم الخميس 17 سبتمبر 2020.
وأوضحت المسؤولة الجهوية أنه حالما تم إخطار مصالح المندوبية بتأكد إصابة هذه المرأة بالفيروس، تم تفعيل البروتوكول الوقائي المعتمد من قبل وزارة شؤون المرأة، بالتوازي مع التقيد بالبروتوكول الصحي المعتمد في إطار الخطتين الوطنية والجهوية لمكافحة الفيروس، إلى جانب إقرار الغلق الفوري للروضة، مؤقتا.
وأضافت المندوبة الجهوية للمرأة والأسرة والطفولة وكبار السن، أن مصالحها تولت ، الإتصال بإدارة الروضة والعاملين بها وبكافة أولياء التلاميذ لإعلامهم بقرار الغلق ودعوتهم جميعا إلى الدخول في الحجر الصحي الذاتي، في انتظار ما ستسفر عنه نتائج البحث الوبائي الذي ستتولى انجازه مصالح خلية اليقظة والترصد الطبي التابعة للإدارة الجهوية للصحة والهيئة الجهوية لمكافحة فيروس كورونا المستجد.
كما جددت الدعوة لكل العاملين في القطاع وعموم المواطنين، إلى ضرورة التقيد بتوصيات المصالح الطبية والمهنية، من أجل التوقي من انتشار الفيروس والالتزام بما أُعلن من إجراءات وقائية، ضمن البروتوكولات القطاعية والصحية.

ليست هناك تعليقات