إعلان علوي

المهدية : القبض على 3 أشخاص قاموا بطعن أعوان أمن


تمكنت دوريات أمنية من مختلف الاختصاصات، تابعة لإقليمي الحرس الوطني بالمهدية وصفاقس، الجمعة، من إلقاء القبض على ثلاثة أنفار اعتدوا بالعنف على أعوان أمن، وفق ما أكده خالد بن سلامة، الناطق الرسمي باسم إقليم الحرس الوطني بالمهدية.
وبين بن سلامة أنه، وبعد استشارة النيابة العمومية بكل من المهدية وصفاقس، أمنت الدوريات المذكورة مداهمات ألقت خلالها القبض على الجناة، فيما ظل عنصر رابع في حالة فرار.
وأوضح، في ذات الإطار، أن عونين من الحرس الوطني نقلا إلى المستشفى الجامعي الطاهر صفر بالمهدية لتلقي العلاج بعد تعرضهما للطعن بواسطة سكين من قبل مجموعة من الأنفار بمنطقة الأكداس مساء أمس الخميس.
ولفت المتحدث إلى أن الواقعة جدت عندما أدت دورية تابعة للحرس البحري بالشابة، معززة بدورية تابعة لفرقة الإرشاد البحري التابعة للمنطقة البحرية بالمهدية، وحضيرة تابعة لفوج التدخل بالحرس الوطني بالجم، حملة لمكافحة الهجرة السرية، لتوقف مجموعة من الأنفار رفضوا الإمتثال لأوامر أعوان الدورية بالكشف عن هوياتهم.
وأضاف بن سلامة أن عناصر المجموعة بادرت بالإعتداء على أعوان الحرس الوطني بالحجارة والطعن، ثم لاذوا بالفرار، لتتولى فرقة الأبحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني بالمهدية ونظيرتها بصفاقس البحث عن الجناة.

ليست هناك تعليقات