إعلان علوي

منزل نور : تسجيل 10 إصابات جديدة بكورونا.. اثنتان منها للاعبي كرة قدم


سجلت بلدية منزل نور إلى غاية اليوم 10 حالات إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد "الكوفيد 19" حالتان منها للاعبين اثنين من الكوكب الرياضي بمنزل نور وفق ما أفاد رئيس بلدية منزل نور سامي بالحاج عمر.
ويوجد اللاعبان المصابان في الحجر الذاتي المشروط بمنازلهم حسب رئيس البلدية الذي أفاد بأنّه تم اليوم رفع قرابة 25 من العينات من بينها 5 لمسيريين من الكوكب الرياضي بمنزل نور.
وأعلنت اللجنة المحلية لمجابهة فيروس كورونا المستجد ببلدية منزل نور عن جملة من الإجراءات للتوقي من الوباء من بينها "تأجيل التظاهرات والملتقيات وورشات العمل المبرمجة خلال هذه الفترة" حسب بلاغ نشرته على صفحتها الرسمية .
ومن جهته ذكر المدير الجهوي للصحة بالمنستير حمودة الببة أنّ جميع الإصابات بمنزل نور محلية وأنّ والدة أحد اللاعبين أصيبت بعدوى التي نقلتها بدورها لابنها مشيرا إلى أنّ منزل نور سجلت أمس 8 حالات إصابة جديدة محلية.
وأعلنت اليوم الهيئة المديرة لجمعية الكوكب الرياضي بمنزل نور بعد التشاور مع اللجنة الطبية للجمعية واللجنة الطبية للجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ لها نشرته في صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "الفايسبوك" عن التمديد في إيقاف تمارين جميع الأصناف وذلك بعد إصابة اللاعبين من صنف الأكابر وجدى عتيق ومجدي المسراطي ولاعب من قدماء الكوكب الرياضي بمنزل نور أحمد عتيق.
ودعت جميع اللاعبين والإطار الفني لجميع الأصناف والإطار الطبي وكلّ المسؤولين بالملعب وأعضاء الهيئة المديرة للكوكب الرياضي بمنزل نور الذين كان لهم اتصال باللاعبين أو بالإطار الفني إلى الدخول في حجز صحي ذاتي بداية من اليوم.
وأضافت في بلاغ ثان لها بأنّه وقع التنسيق اليوم مع المستشفى المحلي ببنبلة لأخذ عينات لعدد من المخالطين لحالات الإصابة المؤكدة "بالكوفيد 19".
وقد تقرر يوم الأحد 30 أوت خلال جلسة مشتركة بين بلدية منزل نور والهيئة المديرة للكوكب الرياضي بمنزل نور إيقاف النشاط الرياضي

ليست هناك تعليقات