إعلان علوي

سوسة : الإطاحة بعصابة مختصة في سرقة السيارات والمنازل


تمكن الفريق الخاص لمقاومة الجريمة بإقليم الأمن الوطني بسوسة GSAC الذي تم إحداثه مؤخرا، من إماطة اللثام عن عصابة مختصة في سرقة السيارات والشاحنات والمنازل، تنشط بولاية سوسة.
وتم القاء القبض على الطرف الرئيسي في هذه العصابة، وهو من ذوي السوابق العدلية ومفتش عنه، وقد تعلق به منشورا تفتيش، ويبلغ من العمر 29 سنة.
ووفق ما أكده مصدر أمني للجوهرة أف أم، فقد قامت فرقة مقاومة الجريمة بإقليم الأمن بسوسة، صباح اليوم الجمعة، بالتعاون مع فرقة النجدة ومصلحة الطريق العمومي وفرقة الشرطة العدلية بسوسة المدينة، بإذن من النيابة العمومية، بمداهمة منزل هذا العنصر بجهة سيدي عبد الحميد وإلقاء القبض عله.
وقد تبين وأن هذه العصابة قامت بسرقة سيارة من جهة القيروان وسيارة أخرى من جهة سوسة، وحرقها في المنطقة الصناعية سيدي عبد الحميد بعد تشديد الخناق عليها، كما تولت سرقة شاحنتين نوع "ايسوزو"، وتنفيذ عمليات سرقة من داخل 4 سيارات أخرى.
كما عمد الموقوف إلى اقتحام منزل بجهة حمام سوسة وتقييد صاحبته والاستيلاء على مبلغ مالي ومصوغ وأغراض مختلفة.
أما بقية أطراف العصابة، فقد تم إدراجه اثنين منهم بالتفتيش، في حين تحصن الثالث بالفرار في إيطاليا بعد مشاركته في عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة.
وأضاف المصدر ذاته، أن إحداث هذه الفرقة الجديدة يأتي في إطار المساعي للقضاء على هذه الظواهر الإجرامية وخاصة منها السرقات، وقد كان لمجهوداتها الأثر الطيب على الأهالي الذين ثمنوا هذه المساعي لفرض الأمن والحد من منسوب الجريمة في الجهة.

ليست هناك تعليقات