إعلان علوي

مدنين : تسجيل 4 اصابات جديدة بكورونا من بينهم نادلين بمقهى


سجّلت ولاية مدنين، 4 إصابات جديدة بفيروس "كورونا"، على إثر تلقي الإدارة الجهوية للصحة، مساء أمس الاثنين، نتائج التحاليل المخبرية المجراة على 181 عيّنة بمخبر المستشفى الجهوي الصادق المقدم بجربة، وفق ما ذكره، اليوم الثلاثاء 25 أوت 2020، كاهية مدير الصحة الاساسية، الدكتور زيد العنز.
وتتوزع هذه الإصابات، وفق ما أوضحه ذات المصدر الى حالتين في معتمدية بن قردان لنادلين يعملان بمقهى، تقرر غلقه من أجل التعقيم والتقصي حول حالات العدوى المحتملة، وإصابة بجرجيس وأخرى بمنطقة قصر الجراء من معتمدية بني خداش.
من جانب آخر، يواصل 89 مصابا الخضوع للحجر الصحي الاجباري بمركز الحالات الموجبة بجربة الى حين تعافيهم التام، وذلك نزولا عند رغبتهم، نظرا لكونهم يستطيعون المغادرة ومواصلة الحجر الصحي الذاتي في منازلهم وفقا للبرتوكول الصحي الجديد، خاصة وأنه لا يحملون أية أعراض، الا أنهم خيروا البقاء بمركز "كوفيد-19" من أجل سلامة محيطيهم والحد من انتشار الفيروس، على حد تعبيرهم.
وبيّن الدكتور العنز، ان المصالح الصحية بالجهة تعمل على رفع بين 100 و120 عينة يوميا للتحليل بالمخبر الوحيد بمستشفى جربة، مؤكدا أن 900 عينة لم تصدر نتائجها بعد.

ليست هناك تعليقات