إعلان علوي

جرجيس : إحباط محاولتي " حرقة " كادت ان تنهي حياة 5 اشخاص

أنقذ صباح اليوم الإربعاء، طاقم الطوافة العائمة ” نسر6″ للحرس البحري بجرجيس من ولاية مدنين 5 اشخاص أعمارهم بين 21 سنة و50 سنة كادوا يغرقون في عرض البحر وذلك قبالة سواحل جرجيس على بعد 20 ميلا، كما صرح الناطق الرسمي بإسم إقليم الجنوب للحرس البحري الرائد رشيد بوزيدي.
وأوضح الرائد بوزيدي أن التونسيين هم من جرجيس غادروا ليلا سواحل المكان وقبيل وصول ” طوافة نسر6″ تعطب مركبهم لتتدخل الوحدات الأمنية وتنجح في إنقاذهم من الغرق رغم رفضهم ومقاومتهم وإصرارهم على مواصلة الإبحار دون إعتبار لحالة المركب التي تنذر بكارثة.
واضاف الرائد بوزيدي أن الوحدات الأمنية بمنطقة الأمن الوطني أوقفت 4 آخرين بمقهى كانوا يعتزمون الركوب معهم ولكن عدلوا عن برنامجهم لتأذن النيابة العمومية للحرس البحري بمباشرة قضية والبحث في حيثيات محاولة إجتياز الحدود التونسية خلسة.
هذا وذكر الناطق الرسمي بإسم إقليم الجنوب للحرس البحري الرائد رشيد بوزيدي أن وحدات الحرس البحري أحبطت أمس الثلاثاء محاولة إجتياز للحدود البحرية كان ينوي تنفيذها 9 اشخاص من بينهم قاصر جميعهم من ولايات مدنين وقابس وقفصة وحجزت مبلغا قيمته 830 اورو ومركبا مجهزا بمحرك ورائي.

ليست هناك تعليقات