إعلان علوي

بالصور/ جريمة بشعة تهزّ مصر : شاب يستأجر صديقه ويلبسه نقاب لإغتصاب زوجته وقتلها


ضجة موقع التدوينات القصيرة تويتر بالالاف التغريدات المنددة بواحدة من أغرب الجرائم وأكثرها الما للنفس فيها تخلى زوجا شاب عن كل معاني الشرف والكرامة و أقدم على قتل زوجتهبإتفاق شيطاني مع شخص يعمل لديه،على اغتصابها ثم قتلها حتى يظهر الأمر أمام اسرته و أمام اهل بلدته على انها متورطة في علاقة غير شرعية مع غيره.
و دشن المغردون العديد من الهاشتجات المنددة بالجريمة البشعة من بينها بعنوان “#اعدام_حسين”، و #حق_ايمان_عادل، قصة تحكى فى أصلها تشير إلى الغدر والخيانة، عندما قرر شاب مقيم بقرية ميت عنتر التابعة لمحافظة الدقهلية، بتدبير خطة للخلاص من زوجته باختلاق واقعة مخلة بالآداب للتخلص منها نهائياً.
المتهم قرر خيانة زوجته بطريق شيطانية، عندما أتفق مع عامل علي قتل زوجته الطالبة ٢١ سنة حتى يتثنى له الزواج من أخرى.
المتهم أتفق مع عامل للذهاب لزوجته، وقرر القاتل إرتداء نقاب، ودخل عليها وقام بخنقها بعد ان اغتصبها بالاتفاق مع الزوج ، والقتيلة فشلت فى الدفاع عن نفسها، من تخطيط تلك الذئاب.

مغردو تويتر عبرو بـ هاشتاج “حق إيمان عادل” و، “اعدام حسن”والذى تصدر قائمة الأكثر تداولا بموقع تويتر بعد أن دبر خطة شيطانية للتخلص منها والانفصال عنها، عقب رفض والده ووالدته هذا القرار، وتمكن الشيطان من تفكيره باختلاق واقعة مخلة بالآداب واتهامها للتخلص منها.


ليست هناك تعليقات